خلال لقاءه بمسؤولة في الامم المتحدة - الدهان : دعم عمل المنظمات مستمر وهو من اولويات مهام دائرتنا

    تم قراءة الموضوع 108 مرة   


    17/5/2022 10:35 مساءَ

    اكد مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية اشرف الدهان ان الحكومة العراقية مستمرة بدعم وحماية العمل الانساني في العراق وتسهيل مهمة  المنظمات غير الحكومية لتأدية وظائفها والوصول الى المناطق الأكثر حاجة لتقديم خدماتها الانسانية عالية الاهمية.
    واكد الدهان خلال استقباله السيدة شيري ريتسيما اندرسون رئيس مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية-أوتشا في مكتبه حرص حكومة جمهورية العراق على الايفاء بالتزاماتها لتسهيل عمل المنظمات غير الحكومية المحلية وفروع المنظمات الاجنبية العاملة في العراق في اطار القانون رقم 12 لسنة 2010 النافذ.
    من جانبها اكدت السيدة اندرسون حرص مكتب الامم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية في العراق على ايجاد ارضية مشتركة للتواصل الفعال مع الجهات الحكومية المختصة من أجل زيادة التنسيق في المتطلبات الأساسية لديمومة عمل المنظمات غير الحكومية وضمان الوصول الكفوء والآمن لفرقها في تأدية اعمالها الانسانية مشيدة بالوقت نفسه بجهود الدائرة في تسهيل عمل المنظمات العاملة في العراق.
       

    المزيد من المواضيع







    اعلان

    تردنا بعض الاستفسارات من المواطنين الكرام الراغبين بتسجيل منظمات محلية او فروع لمنظمات اجنبية بخصوص الآلية المتبعة بشأنها ونود ان ننوه ان الدائرة حرصت على تبسيط الاجراءات المتعلقة بذلك من خلال الخطوات المنشورة على الموقع الالكتروني للدائرة والتي لاقت استحسانا ورضى من قبل جميع متلقي خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء علما ان التسجيل مجاني بدون اي رسوم او مبالغ مستحصلة.
    لذا ندعو جميع المستفيدين من خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية  في بغداد والمحافظات الى الاتصال المباشر على الرقم التالي /
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع 
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً
     او على البريد الالكتروني في الموقع الالكتروني للدائرة للإبلاغ عن أي حالات فساد او ابتزاز يتعرضون اليها عند اجراء او ترويج معاملاتهم .
    نعمل جاهدين على خدمتكم وانجاز معاملاتكم وبالسرعة الممكنة وحسب القانون رقم ١٢ لسنة ٢٠١٠ وتعليماته والذي ينظم عمل المنظمات غير الحكومية.

    البحث

    شكاوى واستفسارات المنظمات غير الحكومية

    استقبال شكاوى واستفسارات المنظمات 
    على البريد الالكتروني
    ​ 
    ngoiq@ngoao.gov.iq


    في اطار تسهيل اجراءات عمل المنظمات والتواصل معهم واستلام شكاواهم  ومتابعة طلباتهم وتذليل الصعوبات تم اعتماد  الرقم التالي للتواصل معهم
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً

    الايميل المخصص للاستبيانات 
    legal@ngoao.gov.iq



    الأمانة العامة لمجلس الوزراء - دائرة المنظمات غير الحكومية