مدير عام المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الحكومة بصدد إنشاء مركز شبابي في سنجار

    تم قراءة الموضوع 115 مرة   


    14/5/2022 6:41 مساءَ

    أكد مدير عام دائرة المنظمات غير الحكومية، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، السيد أشرف الدهان، أن سنجار من أبرز الملفات التي تمنحها الحكومة اهتماماً كبيراً، وأن   السيد الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد الغزي، وجه بالتعامل بشكل خاص مع هذا الملف، ولاسيما المتعلق بمعالجة التحديات التي تواجه أهالي سنجار.
    وأضاف الدهان، خلال استقباله، وفدا من ديوان أوقاف الديانات برئاسة داسن قوال سليمان، الوكيل الديني للديوان، والسيد سليمان الياس قولو، مدير عام شؤون الإيزيدييين، والسيدة أمية بايزيد اسماعيل، مدير عام شؤون المحافظات، أن الحكومة بصدد إنشاء مركز شبابي في قضاء سنجار دعما للشباب بالتعاون مع وزارة الرياضة والشباب، فضلا عن توجه دائرته نحو حث المنظمات الدولية  للعمل في القضاء عن طريق إطلاق مشروعات استراتيجية منها المشروعات الخاصة بالمجال الزراعي.
    من جهته قدم الوفد شرح تفصيلي عن معاناة أهالي سنجار من نقص الخدمات والتدمير الحاصل للبنية التحتية وحاجة المنطقة إلى الكثير من المشاريع ومنها الزراعية كدعم للفلاحين وإعادة بناء الدوائر والمؤسسات والمراكز الثقافية والشبابية.


    الأمانة العامة لمجلس الوزراء
    14 أيار 2022
       

    المزيد من المواضيع







    اعلان

    تردنا بعض الاستفسارات من المواطنين الكرام الراغبين بتسجيل منظمات محلية او فروع لمنظمات اجنبية بخصوص الآلية المتبعة بشأنها ونود ان ننوه ان الدائرة حرصت على تبسيط الاجراءات المتعلقة بذلك من خلال الخطوات المنشورة على الموقع الالكتروني للدائرة والتي لاقت استحسانا ورضى من قبل جميع متلقي خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية في الامانة العامة لمجلس الوزراء علما ان التسجيل مجاني بدون اي رسوم او مبالغ مستحصلة.
    لذا ندعو جميع المستفيدين من خدمات دائرة المنظمات غير الحكومية  في بغداد والمحافظات الى الاتصال المباشر على الرقم التالي /
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع 
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً
     او على البريد الالكتروني في الموقع الالكتروني للدائرة للإبلاغ عن أي حالات فساد او ابتزاز يتعرضون اليها عند اجراء او ترويج معاملاتهم .
    نعمل جاهدين على خدمتكم وانجاز معاملاتكم وبالسرعة الممكنة وحسب القانون رقم ١٢ لسنة ٢٠١٠ وتعليماته والذي ينظم عمل المنظمات غير الحكومية.

    البحث

    شكاوى واستفسارات المنظمات غير الحكومية

    استقبال شكاوى واستفسارات المنظمات 
    على البريد الالكتروني
    ​ 
    ngoiq@ngoao.gov.iq


    في اطار تسهيل اجراءات عمل المنظمات والتواصل معهم واستلام شكاواهم  ومتابعة طلباتهم وتذليل الصعوبات تم اعتماد  الرقم التالي للتواصل معهم
     (( 5599))  
    جميع ايام الاسبوع
     من الساعة 8 صباحا و لغاية الساعة 12 مساءاً

    الايميل المخصص للاستبيانات 
    legal@ngoao.gov.iq



    الأمانة العامة لمجلس الوزراء - دائرة المنظمات غير الحكومية